بالفيديو راعي بي ام يجاهر بالمعصية في السعودية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2016 - 9:44 مساءً
بالفيديو راعي بي ام يجاهر بالمعصية في السعودية

تداول بعض مغردي موقع التواصل الاجتماعي على تويتر مقطع فيديو يعود لراعي بي ام وهو يجاهر بالمعصية, حيث يظهر بالفيديو سيارة من طراز بي ام دبليو على شاطئ بحر جدة وعلى ظهرها فتاة تلبس ملابس مثل ملابس السهرات والراقصات وهي ترقص امام الجميع ممن كانوا على موقف السيارات مغطية وجهها بشماغ والى جانبها صديقها الذي صعد على ظهر السيارة ليستكلم الرقص معها.

الفتاة كانت اولا لوحدها على ظهر السيارة حيث صعدت عن طريق فتحة السقف بالسيارة مغطية وجهها بشماغ صديقها واخذت تتمايل وترقص بينما تحمل في يدها زجاجة خمر كما يظهر بالفيديو ليتفاعل الموجودون معها عبر التصفيق والتصوير والتصفير ليلحق بها صديقها ويقوم باستكمال الرقصة الى جانبها.

الفيديو انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي في فيس بوك وتويتر , حيث دشن المغردون هاشتاق حمل اسم “#راعي_بي_ام_يجاهر_بالمعصيه” وقول عبروا فيه عن غضبهم وسخطهم من الفيديو مطالبين الجهات المختصة بسرعة البحث والتحري والقبض على الفتاة وصديقها.

كما استغرب المغردون ما قام به الشاب والفتاة من المجاهرة بالمعاصي وهي اشد الحرام عند الله مستذكرين قول النبي محمد صلى الله عليه وسلم “اذا بليتم فاستتروا” وقوله صلى الله عليه وسلم ﷺ, في حين اعتبر عدد من المغردين ان هذه الاعمال هي نتيجة طبيعية لتقليص والحد من صلاحيات الهيئة مطالبين بارجاعها فوراً للقضاء على مثل هذه الظواهر الدخيلة والغريبة على عادات وتقاليد المجتمع العربي السعودي المحافظ.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.