بالفيديو سارة الودعاني تحلق حاجبها بشكل يثير الضحك

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 نوفمبر 2016 - 3:43 مساءً
بالفيديو سارة الودعاني تحلق حاجبها بشكل يثير الضحك

انتشر اليوم فيديو للغريبة السعودية سارة الودعاني وهي تقوم بحلاقة حاجبها بماكينة حلاقة رجالي وانتشر هذا المقطع على مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصا سناب شات وتويتر وكان رد الفعل من الشارع السعودي بإنشاء هاشتاق لهذا الفيديو بإسم : #ساره_الودعاني_تحلق_حاجبها وتصدر هذا الهاشتاق على السعودية ,, وكان الاول .

وتداول “مغردون” مقطع فيديو لخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، أثناء قيامها بحلاقة حاجبها مستخدمة ماكينة حلاقة رجالي، وهو ما أثار جدل وحفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مستنكرين فعلتها مطالبين بإحالتها للقضاء.

ودشن نشطاء تويتر هاشتاق #سارة الوعاني – تحلق حاجبها. وانتشر المقطع على نطاق واسع، وعلق أحد النشطاء يدعى أحمد القرني على الهاشتاق قائلا: “المجاهرة بالمعصية مصيبة”، وقالت أخري ظهرت عقليات سقيمة تافهة أصيبت بمرض حب الشهرة.

وأضاف المغرد يوسف بن سعد قائلا :المشاهير صار يريدون شهرة زيادة حتى لو بطريقة غير محببة الواحد منهم مستعد يقطع أيده ويصور علشان ينشر زيادة، بينما استهجنت المغردة أمل فعلتها قائلة: “المشكلة أن المراهقات يتابعوها بكرا نجدهم محلقين”.

المصدر - متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.