طالب يصفع معلمه بالطابور المدرسي في السعودية والسبب!!

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أكتوبر 2016 - 10:01 مساءً
طالب يصفع معلمه بالطابور المدرسي في السعودية والسبب!!

تعرض معلم في المرحلة الثانوية بالطائف بالممكلة العربية السعودية لصفعة على وجهه من قِبَل طالب يدرس بالصف الأول الثانوي؛ وذلك على مرأى من ولي أمره الذي حضر معه اليوم الأحد مبكراً، أثناء الطابور الصباحي؛ فيما تولت الشرطة الأمر، واستوقفت الطالب ووالده لحين استكمال إجراءات متابعة القضية وحضور المعلم.

وذكرت معلومات، أن الطالب كان قد فتح الباب على المعلم الذي كان مع طلابه داخل المختبر المدرسي، الخميس الماضي؛ حيث يدرّس مادة الكيمياء، دون استئذان؛ وذلك بثانوية الخليج في الحلقة الشرقية شمال الطائف، دون أن تذكر المعلومات إن كان هناك خلاف سابق بين المعلم والطالب؛ مما أدى لتأزم النقاش بين المعلم وولي الأمر؛ حينها انسلّ الطالب من بين صفوف الطابور متجهاً نحو المعلم، وصفعه بـ”كف” على وجهه؛ مما دعا المعلمين لفض ذلك الاشتباك، وإبلاغ الأمن؛ حيث باشرت الدوريات وأحالت مجريات القضية لمركز شرطة الفيصلية، برفقة الطالب وولي أمره.

وزارة التربية والتعليم توضح

وأوضح المتحدث الرسمي لـ”تعليم الطائف”، المشرف التربوي، عبدالله الزهراني في تصريح لـ”سبق”؛ أنه بالتنسيق مع إدارة المدرسة؛ فإن ولي أمر أحد الطلاب دخل صباح اليوم برفقة ابنه الذي يدرس بالصف الأول الثانوي أثناء الطابور الصباحي، واتجه إلى أحد المعلمين؛ حيث قام الطالب بضرب المعلم على وجهه وعلى مرأى من ولي أمره؛ ليتم على الفور إبلاغ الجهات الأمنية التي تَحَفّظت على الطالب وولي أمره لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم، فيما واصل المعلم المعتدى عليه عمله خلال اليوم الدراسي.

يشار إلى أن هناك تعليمات مشددة بعدم دخول أي ولي أمر أو مراجع للمدرسة؛ إلا بعد مرور على قائد المدرسة أو المرشد الطلابي؛ في ظل التوجيهات الصادرة من وزارة الداخلية والمبلغة لوزارة التعليم؛ إلا أن هناك بعض المدارس تتغافل عن ذلك الأمر، ويكثر أولياء الأمور وغيرهم المتجولون بممراتها وقت الدوام الرسمي، كذلك حضورهم للطابور الصباحي.

المصدر - سبق
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.