كيف تقدم لامك هدية من ابداعك في عيدها

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 مارس 2016 - 9:19 مساءً
كيف تقدم لامك هدية من ابداعك في عيدها

ايام قليلة تفصلنا عن اهم احد الايام التي ينتظرها الجميع انه يوم عيد الأم لرد جزء بسيط من الجميل بالهدية والتهنئة لأمهاتنا احتفالاً بهذه المناسبة الجميلة ، ومع تكرار تقديم الهدايا تصبح أمراً اعتيادياً وشبه متوقع ، لهذا تقدم شيماء جوهر ستايليست ، مجموعة أفكار لتصبح الهدايا جديدة ومبتكرة وغير مكررة ، لتضفي مزيداً من الفرحة والبهجة للأم المربية في عيدها، وتتمثل في

حيث تستطيع ان تستغل فرصة أن بعض المحلات تقوم بطباعة الصور على الألواح الخشبية بواسطة آلة الحرق ، فيمكنك عمل صندوق خشبي كل لوح فيه يجمعك بوالدتك على كل لوح من ألواح الصندوق ، ليكون علبة مجوهرات أو اكسسوارات أو حافظة لأغراضها الشخصية.

يمكنك طبع صورة على أسورة أو خاتماً من الفضة أو الذهب حسب دخلك ، اسمها أو كلمة تهنئة منك لها أو آية قرآنية ومن السهل انشاء باقة من الزهور ووضعها بأشرطة من الستان ، المدون عليها كلمات الحب والامتنان والشكر وما تتمناه لها في حياتها. اجمع أوراقاً تشبه أوراق الكوتشينة ، واكتب  عليها كلمات شكر وتقدير وامتنان وحب على كل منها وتقديمها للام.

المصدر - وكالات +صدي البلد
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.