مقتل سائحة المانية في جبل توبقال في اقليم الحوز المغربي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 23 مارس 2016 - 2:16 مساءً
مقتل سائحة المانية في جبل توبقال في اقليم الحوز المغربي

لقت سائحة ألمانية مصرعها بجبل توبقال بإقليم الحوز المغربي، واستطاعت فرقة من الدرك الملكي، بمساعدة مرشدين سياحيين من جماعة إمليل، من إنقاذ زوجها واخذه إلى المستشفى العسكري بمدينة مراكش، وتقديم العلاج الطبي له

وافاد بيان صحفي صادر عن المستشفى تداولته وسائل الإعلام المغربية، يفيد بان السائح المذكور كان رفقة زوجته في رحلة نحو جبال توبقال التي عرفت بهبوب عاصفة ثلجية، مؤكدا أن القتيلة سقطت وسط حفرة لحظة حلول الظلام، مما اضطر الاثنين إلى المكوث في المكان، قرب الضريح الذي يطلق عليه أهل المنطقة سمهروش  ملك الجن، الشيء مما ادي لانخفاض حرارة جسدها ووفاتها.

وقال المصدر نفسه أن السائحين لم يستفيدا  من خدمات مرشد سياحي ممّن لديهم معرفة دقيقة بتضاريس المكان، كما لم يطلبا أي مساعدة من المصالح الإقليمية التي كانت لديها معلومات مؤكدة عن وجود عواصف ثلجية قادمة .

المصدر - صدي البلد
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.